ليس بالضرورة أن تصبح لعبة الأر بي جي القادمة Dragon Age: Inquisition
في عالم مفتوح , بدلا من ذلك أوضح مطور اللعبة “Mike Laidlaw ” أن عملهم لن يتعلق بتقديم عالم مفتوح في اللعبة القادمة , في حين أنهم يسعون إلى وضع عدد من المناطق والبيئات الواسعة القابلة للإستكشاف
يعتقد مايك أن مصطلح العالم المفتوح قد يظهر بالطريقة الخاطئة عند البعض , فعلى سبيل المثال عندما يتحدث البعض عن عالم مفتوح فقد يتبادر إلى اذهانهم أن محتويات هذا العالم سوف تكون مشابهه للعبة Skyrim
اوضح مايك أن لعبة Dragon Age: Inquisition عبارة عن مناطق متعددة مع إمتلاكك لخريطة العالم الذي ستلعب خلاله , كما شدد مايك على أهمية أن كُل منطقة قام الفريق بتقديمها بشكل خاص ولهدف خاص أيضا, روبما قد تتعلق بشكل كبير في أحداث القصة , لكن ليس بالضرورة أن تتعلق هذه المناطق بالقصة , والسبب قد يعود إلى أن القصة تصبح في بعض الأحيان نقيض للإستكشاف , وبالتالي عندما تقوم بإكتشاف بعض الأشياء في مناطق اللعبة سوف تشعر أنها موجودة لسبب ومتعلقة باللعبة, وبالغالب لن تكون الأشياء التي تكتشفها متواجدة بشكل عشوائي
تفضل أن تكون اللعبة عالم مفتوح أو مناطق متعددة ؟ , ام لا يشكل ذلك اي فرق بالنسبة لك ؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق